اقوي علاج للحصوات فعال ضربة بضربة

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

الأربعاء، 9 مارس 2016

العجز الجنسي


العجز الجنسي
هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب . مع تقدم عمر الرجل ، قد ينخفض هرمون تستوستيرون ،
مما يتسبب في حدوث تغييرات في الحياة الجنسية . ويشمل ذلك بفقدان الرغبة الجنسية والعجز الجنسي ، والذي يمكن أن يؤدي إلى عدم القدرة على الانتصاب . تحدث حالات طبية معينة يمكن أن تؤدي أيضا إلى العجز الجنسي . وكما هو معروف ايضا بعجز ضعف الانتصاب عند الرجال .
العجز الجنسي

Impotence
الاكتئاب بسبب العجز الجنسي

حالات العجز الجنسي

اسباب العجز الجنسي المتعلقة بالعمر
أسباب العجز الجنسي
وفقا للبي بي سي صحة ، فإن نحو 70 في المئة من حالات العجز الجنسي ترجع إلى أسباب طبية وحوالي 30 في المئة لها أسباب نفسية . الأسباب النفسية والطبية المجتمعة هي المسؤولة عن معظم الحالات .
في مرحلة ما من حياة كل رجل ، فإنها سوف تواجه العجز الجنسي . ويتسبب العجز الجنسي عادة من قبل:
• الإفراط في الكحول
• الإجهاد
• التعب
على الرغم من أن هذه الشروط يمكن أن تؤثر على الرجال الأصغر سنا ، إلا ان هذا النوع الأكثر انتشارا في الرجال في منتصف العمر . ويعتقد الخبراء أن الإجهاد يلعب عاملا رئيسيا في حالات العجز المرتبطة بالعمر .
هناك بعض الأسباب التي تسبب العجز الجنسي والمتعلقة بالعمر ، مثل : تصلب الشرايين . يتسبب هذا الشرط في بعض الأضرار التي تلحق بالأوعية الدموية الصغيرة . هذه الأوعية الدموية هي المسؤولة عن توريد تدفق الدم إلى القضيب . انه السبب في تصلب الشرايين لدى الرجال والذي يسبب العجز الجنسي .
الإجهاد في منتصف العمر ، يحدث لحساب بعض الأسباب النفسية من العجز الجنسي لدى الرجال الأكبر سنا . إلى الأسباب المادية للعجز الجنسي عند الرجال وكبار السن ما يلي:
• مرض السكري
• مشاكل الغدة الدرقية
• أمراض الكلى
• ضرر الأوعية الدموية
• تلف الأعصاب
• ارتفاع ضغط الدم
أعراض العجز الجنسي
أهم أعراض العجز الجنسي هي عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب . في معظم الحالات ، تؤثر على حالة العجز ، على الرجل الغير قادر على الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية لمواصلة الجماع . مما يتسبب في ظهور الأعراض النفسية المؤثرة على الجنس ، وانخفاض تقدير الذات ، والاكتئاب ، والشعور بالذنب .
هذا ويشمل أعراض:
مرض السكري
الغدة الدرقية
ارتفاع ضغط الدم
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية انه يمكن علاج العجز الجنسي من خلال التعامل مع السبب الكامن وراء العجز الجنسي . ويمكن علاج العجز الجنسي عن طريق تناول الأدوية التي يتم تناولها عن طريق الفم لمساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب أو المحافظة على الانتصاب . لا ينبغي تناول هذه الأدوية من قبل الأشخاص الذين يعانون من الظروف الصحية الخطيرة مثل أمراض القلب ، لذلك قد يقترح الطبيب اتباع خيارات العلاج الأخرى . وتشمل استخدام الوسائل الميكانيكية ، مثل مضخة القضيب أو زرع القضيب . طبيبك سوف يشرح لك كيفية استخدام كل الوسائل الميكانيكية .
يجب عليك التوجه نحو الحد او خفض الشرب أو التدخين للحد من مخاطر العجز الجنسي والمضاعفات الصحية في المستقبل .
وابتت الدراسات ان طرق تخفيف التوتر مثل التأمل والعلاج قد تكون مفيدة في علاج العجز الجنسي الناجم عن الإجهاد . لذا ينبغي التأكد من النوم الكافي لممارسة الرياضة مع الحد من التوتر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More