اقوي علاج للحصوات فعال ضربة بضربة

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

الاثنين، 15 أبريل 2019

هل يمكن تناول أدوية خلل الانتصاب بشكل ترفيهي؟


هل يمكن تناول أدوية خلل الانتصاب بشكل ترفيهي؟
ينطوي تناول أدوية خلل الانتصاب (ED) الفموية الموصوفة طبيًا بشكل ترفيهي — دون حاجة طبية — على مخاطر صحية محتملة. على سبيل المثال، قد:

تتناول أدوية مزيفة. حاليًا، تتطلب أدوية خلل الانتصاب الفموية - مثل سيلدينافيل (فياجرا) تادالافيل (سياليس)، وفاردينافيل ليفيترا، ستاكسين) - وصفة طبية. الحصول على تلك الأدوية دون وصفة طبية - مثل الأدوية التي يتم الحصول عليها دون وصفة طبية من صيدليات غير مرخصة عبر الإنترنت - يعرضك لخطر تناول دواء قد لا يحتوي على مادة فعَّالة أو دواء خاطئ.
تتناول دواءً له تأثير سلبي أو تفاعل مع أدوية أخرى. قد لا تؤدي أدوية خلل الانتصاب التي تصرف بوصفة طبية إلى نتائج جيدة أو قد تكون خطيرة بالنسبة لك إذا كنت تتناول أدوية النترات أو إذا كنت تعاني من انخفاض شديد في ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم)، أو إذا كنت تعاني من مرض بالقلب أو فشل القلب. من الأهمية بمكان أن تتحدث إلى الطبيب قبل تناول أية أدوية لعلاج خلل الانتصاب موصوفة طبيًا. يمكن أن تتسبب أيضًا الوصفات الطبية لعلاج ضعف الانتصاب في حدوث رد فعل حاد إذا تم استخدامها مع أدوية ترفيهية أخرى مثل الكوكايين.
تصبح معتمدًا نفسيًا على الدواء. تقترح بعض الأبحاث أن الرجال الذين يتناولون أدوية خلل الانتصاب بشكل ترفيهي قد يبدؤون في فقدان الثقة في قدرتهم على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه بدونها. وقد يؤدي التناول الترفيهي لأدوية خلل الانتصاب أيضًا إلى أن ينشأ لدى الرجال توقعات غير معقولة لأداء الانتصاب.
إن أدوية خلل الانتصاب الفموية الموصوفة طبيًا غير مخصصة للاستخدام الترفيهي للرجال الذين يعانون من خلل الانتصاب. إذا كنت قلقًا بشأن قدرتك على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه، فتحدث إلى الطبيب. يمكن للطبيب أن يساعدك على تحديد ما إذا كنت تعاني من حالة مرضية أساسية تحتاج إلى علاج أو ما إذا كانت الأدوية أو طرق العلاج الأخرى سوف تفيدك أم لا































0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More