اقوي علاج للحصوات فعال ضربة بضربة

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح

السبت، 4 مارس 2017

تشوه الحيوانات المنوية وعددها


تشوه الحيوانات المنوية وعددها

يحتوى السائل المنوي على 60% من الحيوانات المنوية في شكل سليم وهي التي تصل الى البويضة في البداية لتلقيحها ، في حين الحيوانات المشوهة او الضعيفة لا تستطيع ذلك ، فهي اقل قدرة على الحركة ، وكثرة التشوهات تسبب كثرة الاجهاضات للزوجة ، وقد تكون هذه الحالة ناتجة عن اسباب وراثية او تناول عقاقير او الادمان على المخدرات والتدخين او عيوب خلقية وغيرها من الاسباب ، وهذه الحالة تؤدي الى التوتر والقلق من قلة الانجاب ، ولكن بامر الله هناك الكثير من العلاجات العشبية  .

الاعراض :

العقم .
الاجهاض .
الاسباب :

دوالي الخصية .
خلل هورموني .
خلل في الجينات الوراثية  .
التدخين والمخدرات .
الملوثات البيئية .
عيوب خلقية في الحيوان المنوي .
السمنة .
تناول الهورمونات والعقاقير .
العلاج :

الغذاء : الحرص على تناول الغذاء الجيد من الخضار والفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات ب ، ج ، ي ، واللحوم الحمراء والكلاوي والكبد والبيض والالبان والاسماك والمأكولات البحرية والفاصوليا والفول والعدس والبازيلاء الغنية بالزنك ، والرنجة والتونة والقمح والسمسم والزبدة الغنية بالسلينيوم والطماطم والجوافة والجريب فروت الغنية بالكارنيتين .
قهوة الشعير : تشرب قهوة الشعير لفوائدها في علاج ضعف وتشوهات الحيوانات المنوية .
الكرفس : يؤكل الكرفس وهو طازج لعلاج ضعف الحيوانات المنوية وكذلك الخس والاناناس .
خلطة : يخلط كأس من حبة البركة وكأس من حب الرشاد وثلث كأس من المرة وثلث كأس من الحلبة ويؤخذ ملعقة من المخلوط مع ملعقة عسل على الريق .
خلطة : يخلط كيلو عسل و10 جرام من كل من حبوب اللقاح وغذاء الملكات والحبة السوداء والجنسنج ويؤخذ ملعقة على الريق وملعقة قبل النوم .
خلطة : يخلط ملعقة كبيرة من مهروس حب الصنوبر وملعقتين كبيرتين من مهروس السمسم في عسل النحل ويؤكل ملعقة كبيرة من المخلوط مرة كل يوم .
خلطة : يخلط ملعقة صغيرة من ازهار البابونج ونصف ملعقة صغيرة من الزعتر البري وربع ملعقة صغيرة من الزعتر البستاني في كأس ماء لمدة عشرة دقائق ويحلى بالعسل ويشرب كأس قبل الاكل بساعة صباحا ومساءا .
خلطة : يخلط مقادير متساوية من الزنجبيل والجنسنج وبذور البصل وسنبل هندي وراش وعود الصليب وحبة خضراء وقرنفل واهليلج وقسط هندي وتعجن في كيلو عسل نحل ثم يؤكل منها ملعقة صغيرة صباحا ومساءا .

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More